منوعات

استعدادات المصيف.. 7 حاجات أساسية فى شنطة البحر لحمايتك انتى وأسرتك

منذ بداية فصل الصيف يستعد الكثيرون وخصوصًا السيدات لتحضير شنطة السفر للرحلات الصيفية وتوفير الاحتياجات الخاصة بها وبأسرتها وكل الاحتياجات اللازمة لهم ولحمايتهم من حروق الشمس والاستمتاع بالبحر دون التعرض لأى حروق أو مشاكل للبشرة، سواء كان ذلك حروق شمس أو لدغة نحلة أو أي شيء أكثر خطورة، وفى السطور التالية نستعرض لوازم مهمة في حقيبة الشاطئ لحمايتك انتى وأسرتك وفقًا لما ذكره موقع orlandohealth

حاجات مهمة في حقيبة الشاطئ

صن بلوك

ينصح باستخدام صن بلوك باستمرار وهو من الأساسيات في حقيبة الشاطئ، وينصح باستخدام الكريم المناسب لنوع بشرتك وكريم أخر مناسب لبشرة أطفالك  ولكن ينصح بعدم وضع الكريم  فوق سن الـ 6 شهور .

ملابس واقية

ينصح بارتداء قبعات وتيشرتات واقية من الشمس بأكمام طويلة لمنع التعرض المفرط لأشعة الشمس وخصوصا للأطفال الصغار، وأن تكون ملابس فاتحة اللون.

جل الصبار

إذا أصيب أحد أفراد عائلتك بحروق الشمس، يمكن لـ جل الصبار أن يهدئ ويبرد الجلد الملتهب، خاصة إذا احتفظت به في المبرد بدلاً من حقيبتك.

صابون مضاد للبكتيريا

ينصح بوضع قطعة صابون مضادة للبكتيريا في حقيبة الشاطئ الخاصة بك لغسل اليدين، وأيضًا في حالة الجروح والخدوش إذا كان الشاطئ يحتوي على دش أو صنبور لشطف الرمال، فإن غسل المنطقة المصابة بالصابون والماء المضاد للبكتيريا وسيلة ممتازة لتنظيف الجرح والمساعدة في منع العدوى .

طقم الإسعافات الأولية للسفر

يجب أن يشمل ذلك كل ما تحتاجه لعلاج الجروح والخدوش البسيطة، مثل الضمادات والشاش والمقص الصغير، ويجب أن يكون صغيرًا بما يكفي ليناسب حقيبة الشاطئ الخاصة بك.

خل أبيض

من المهم وضع  زجاجة صغيرة من الخل الأبيض في حقيبة الشاطئ الخاصة بك ، وضع الخل على لدغة قنديل البحر يحيد السموم.

نظارة شمس

نظارات الشمس من الأساسيات في حقيبة الشاطئ وذلك لحمايتك أنتى وأطفالك من التهابات العين والإحمرار والأضرار الناتجة عن الأشعة فوق البنفسجية

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى