أخبار عاجلة

خبير: مصر دولة قوية راسخة تصدت للإرهاب وحمت أمنها وترابها الوطنى

تحدث الدكتور طارق البرديسي خبير العلاقات الدولية، عن زيارة إلهام علييف رئيس أذربيجان للقاهرة، قائلا:” هذه الزيارات تعزز من التوافق السياسى توصلا لمزيد من التقارب فى وجهات النظر بين البلدين، وتحقيق المكاسب المشتركة وهذه هى علاقات الدول”.

وأضاف طارق البرديسى، خلال مداخلة لقناة إكسترا نيوز، أن رئيس أذربيجان قادر على أن يحقق التوافق السياسى حتى يؤدى المأمول من ثمار اقتصادية ومشاريع استثمارية وفرص بينية ما بين البلدين، لافتا إلى أن الدولة المصرية حريصة على هذا التعاون وعدم التدخل فى الشئون الداخلية للدول، وفكرة المساواة ما بين الدول وأن يكون الكل رابح.

وأكد طارق البرديسى أن مصر دائما ما تثبت أنها دولة قوية راسخة تصدت للإرهاب وحمت أمنها وترابها الوطنى، ودافعت عن كل ما يقوض أركان الدولة الوطنية وحققت طفرات البنية التحتية والتشريعية التى ستكون فيه تربة مواتية لجذب مزيد من الاستثمارات والتعرف على الفرص المشتركة ما بين البلدين.  


 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى