أخبار عاجلة

فرع ثقافة البحر الأحمر يطلب محاضرين مركزيين ..تعرف على الشروط

أعلن فرع ثقافة البحر الأحمر، عن فتح باب التقدم للاعتماد كمحاضر مركزى، تعرف على الشروط وآخر موعد للتقديم فى المعلومات الآتية..

أكد فرع ثقافة البحر الأحمر، أن الشروط التي لابد من توافرها فى المتقدمين ليكونوا محاضر مركزى معتمد بالفرع أن يكون المتقدم حاصل على درجة علمية ماجستير أو ما يعادلها، كذلك أن يكون عضوا باتحاد الكتاب، أو عضوا عاملا بنقابة الصحفيين.

وكذلك أن يكون موظفا من الدرجة العالية فى إحدى الهيئات الحكومية وصاحب خبرة وكفاءه فى مجال عمله، وأن يكون من الشخصيات ذات الاهتمام والثقافة والمعرفة ، أو أن يكون أديبًا اصدر كتابين علي الأقل، فى احدى المجالات الثقافية او الإبداعية من إحدى دور النشر التابعة لوزارة الثقافة، أو إحدى دور النشر.

وأكد فرع ثقافة البحر الأحمر، أن يتوفر فى كل هؤلاء ممارستهم للعمل الثقافى والحركة الثقافية، سواء فى المواقع الثقافية التابعة لوزارة الثقافة، أو غيرها من مؤسسات المجتمع المدني ،

كما أكد فرع ثقافة البحر الأحمر أن آخر موعد للتقدم للاعتماد كمحاضر مركزي الخميس 13 يونيو.

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى