أخبار عاجلة

جامعة الجلالة تفوز بالمركز الأول فى المسابقة الدولية “EMIC”.. فيديو

كشف محمد منير أحد طلاب جامعة الجلالة الفائز بالمركز الأول في المسابقة الدولية “EMIC” التي استضافتها سلوفينيا على مدار 3 شهور، موضحًا أنه كان عضوا في فريق ركز مشروعه على حل المشكلات البيئية.

وقال “منير”، في مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الخير يا مصر”، المذاع على القناة الأولى والفصائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي ومنة الشرقاوي ودينا شرف: “استطعنا تحقيق المركز الأول من خلال فريقنا الذي ركز على استخدام مخلفات القصب وغيرها”.

وأضاف: “الفريق عبارة عن 6 طلاب به 3 مشروعات مختلفة هي بيوتكنولوجي وإدارة لوجستيات ونظم أعمال حتى ننسق مع بعض، فكل منا مهتم بمجال وحققنا التكامل مع بعض”.

وتابع: “الفريق اختار الابتكارات الخاصة بمشكلات البيئة، فقد أردنا المساهمة في حل بعض المشكلات وتقديم قيمة مضافة، ووجدنا أن ثمة مشكلة في المخلفات الزراعية بشكل عام والقصب بشكل خاص، لذلك تعاملنا مع هذا الأمر”.


 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى