أخبار عاجلة

حاملة لكتاب الله.. “شوهيدا” من ذوى الهمم الأولى على الإعدادية الأزهرية

النور مكانه في القلوب .. شوهيدا طالبة من ذوى الهمم تقطن بمدينة طهطا، فقدت البصر ولكنها لم تفقد البصيرة حركتها صعبة، إلا أنها تغلبت على كل تلك الظروف، فهى دائما شاكره للمولى عز وجل، أتخذت من ظروفها الصعبة نقطة إنطلاق نحو التفوق الدراسى، حفظت ما يقرب من ثلاثة أرباع القران الكريم ، تحب السيرة النبوية وتفوقت على نفسها حتى أصبحت الأولى في الشهادة الإعدادية الأزهرية، ومن قبل حصلت على المركز الثانى في الشهادة الابتدائية.


اليوم السابع أنتقل إلى منزل شوهيدا وألتقى بها وأسرتها، حيث تقول الطالبة المتفوقة: الحمد لله الحمد لله حمدا كثيرا الذى من على بالتفوق والنجاح وكنت الأولى على الشهادة الإعدادية الأزهرية بمحافظة سوهاج، وذلك بعد جهد وسهر على مدار الأيام ، فقد كنت أذاكر أكثر من نصف اليوم وسر تفوقى هو حفظى لكتاب الله وحبى للسيرة النبوية المطهرة، وهذا هو سر التفوق وأنصح كل طالب أن يتمسك بالقرآن لأنه أقصر طريق للتفوق والنجاح وتحقيق الأهداف.


وأضافت شوهيدا: أننى أهدى نجاحى لوالدى ولوالدتى وأخواتى، وأننى أتقدم بالشكر الوفير لوالدتى التي لم تكل أو تمل في تحمل المصاعب والمشاق فهى كانت تحملنى من المنزل إلى المعهد وكانت تحملنى لتصل بى إلى الفصل الدراسى، وكانت قائمه على كل شئونى ولا تتركنى للحظة وحدى، وكانت دائما تشد من أزرى وتؤكد لى أنه لا سبيل للتفوق إلا بالقرب من الله.


أما والد ووالدة شوهيدا: نحن فرحين بتفوقها فهى عنيده ومثابره ولديها عزيمة لا توصف دائما تحب التفوق، وهى دائمة القرب من الله عز وجل وهى بركة المنزل والكل يحبها ويقدرها ويقدر تفوقها.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى