منوعات

أستاذ علاقات دولية: تدمير مخيم النصيرات في قطاع غزة جريمة حرب – أخبار العالم

أكد الدكتور أمجد شهاب أستاذ العلاقات الدولية بجامعة القدس، أن ما يتعرض له مخيم النصيرات في قطاع غزة، جريمة حرب مكتملة الأركان، موضحًا أن الاحتلال الإسرائيلي يريد ابتزاز الفلسطينيين من أجل الاستسلام، وتسليم المحتجزين.

 قصف إسرائيلي على مخيم النصيرات

وأوضح «شهاب»، خلال مداخلة عبر الإنترنت مع الإعلامية شيرين عفت، ببرنامج «اليوم»، المُذاع عبر شاشة «دي أم سي»، أن مخيم النصيرات في قطاع غزة يعيش أوضاعًا صحية صعبة، وهناك تدمير كامل لكل المراكز الصحية والمستشفيات، كما أن الوضع الغذائي في القطاع على حافة المجاعة، بسبب عدم وجود مواد غذائية كافية في مناطق الشمال.

 

وتابع: «جيش الاحتلال شن عملية همجية من أجل إطلاق سراح 4 من المحتجزين الإسرائيلي، وقتل مقابل كل محتجز أكثر من 80 شهيدًا فلسطيني، و100 جريح فلسطيني مقابل كل أسير».


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى