منوعات

وفاة أم حزنا على إصابة نجلها فى حادث سير بالغربية

خيم الحزن على أسرة الطالب كمال محمد بكلية التربية الرياضية، بعد وفاة والدته حزنا عليه، فور مشاهدتها له على جهاز التنفس الصناعى بالعناية المركزة بعد أن صدمه موتوسيكل أثناء عبوره الطريق.

كانت الأم المتوفية قد تلقت خبر إصابة نجلها فى حادث بصدمة كبيرة، وذهبت لرؤيته بالمستشفى فوجدت نجلها فى حالة سيئة على جهاز التنفس الصناعى بالعناية المركزة فسقطت مغشيا عليها وتوفيت فى الحال.

وكانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية، بلاغاً بإصابة شاب فى العقد الثالث من العمر، بإصابات بالغة ومتفرقة، بعد أن صدمته دراجة نارية، أثناء عبوره الطريق العام.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة وتبين إصابة كمال محمد طالب بكلية التربية الرياضية، بنزيف داخلى، وتم نقله للمستشفى ووضعه على جهاز التنفس الصناعى. وتم تشييع جنازة الأم بمسقط رأسها، وتلقت الأسرة العزاء فيها.

 

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى