منوعات

«القاهرة الإخبارية» تعرض تقريرا حول تدفق المساعدات الأمريكية إلى أوكرانيا – أخبار العالم

عرض برنامج «ملف اليوم» المذاع على قناة «القاهرة الإخبارية» وتقدمه الإعلامية شيماء الكردي، تقريرا تلفزيونيا بعنوان: «بهدف إنقاذ أكبر مدن أوكرانيا.. حزمة جديدة من المساعدات الأمريكية في طريقها لكييف».

حزمة جديدة من المساعدات العسكرية الأمريكية

أوضح التقرير: حزمة جديدة من المساعدات العسكرية الأمريكية في طريقها بأسرع وقت إلى كييف أملا في إنقاذ الخطوط الأمامية، حيث دفعت القوات الأوكرانية إلى الخلف متأثرة بتفوق روسي عسكري على الجبهة بقيمة 225 مليون دولار أقر الرئيس الأمريكي جو بايدن مؤخرا دفعة رابعة من المساعدات العسكرية لأوكرانيا منذ أقر الكونجرس مشروع قانون المساعدات الخارجية أواخر مايو الماضي، حيث تعهدت إدارة بايدن بمواصلة الدعم العسكري والحفاظ على تدفق الأسلحة لكييف.

أنظمة صاروخية ومدفعية عالية الحركة وألغام مضادة للدبابات ومركبات تكتيكية وذخائر، تنضم قريبا لترسانة الجيش الأوكراني في إطار الحزمة الأخيرة للمساعدات الأمريكية، تأمل بها كييف أن تنقذ مخزون ذخائرها المستنزف جراء حرب تدور رحاها منذ أكثر من عامين مع روسيا.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى