أخبار عاجلة

محافظ جنوب سيناء يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة بمدرسة الزهور

تفقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الإثنين لجان امتحانات الشهادة الثانوية العامة بمدرسة الزهور الثانوية بنات بطور سيناء لمتابعة سير الامتحانات ومتابعة الإجراءات الأمنية المتبعة داخل واللجنة وفى محيطها.

وأكد المحافظ أنه تم التجهيز المسبق لاستقبال ماراثون امتحانات الثانوية العامة والتأكيد على توافر وسائل التهوية والإنارة اللازمة داخل اللجان وتوفير مبردات مياه داخل كل لجنة، وتكثيف أعمال التعقيم والتطهير لمقار اللجان قبل وبعد أداء الامتحانات ومنع التليفون المحمول داخل اللجان سواء من قبل الطلاب أو المعلمين.

وأوضح المحافظ أن عنصر الرهبة والخوف لم يعد له مجال داخل اللجان حيث يعمل الجميع على توفير الراحة والطمأنينة للطلاب وتوفير الجو النفسى الملائم لهم موجهًا بعدم السماح بالتواجد فى المحيط الخارجى للجان والتواجد الميدانى على مدار اليوم لإزالة أى مصادر للضوضاء خلال فترة الامتحانات.

وأضاف المحافظ لا يوجد اى شكاوى من الطلاب عن الامتحان، لافتا إلى أن غرفة عمليات الرئيسية بالمحافظة تتابع على مدار اليوم سير الامتحانات بالتنسيق مع غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم للتعامل الفورى مع أى شكوى وسرعة حلها على الفور.


وبعث المحافظ رسالة طمأنة إلى أولياء أمور طلاب الثانوية العامة أن الدولة اتخذت إجراءات مشددة لتوفير أعلى درجات الحماية والوقاية للطلاب بما يضمن انتظام سير عملية الامتحان مع اتخاذ الإجراءات الكفيلة بتوفير المناخ الصحى والآمن لهم

ويؤدى امتحانات الثانوية العامة بجنوب سيناء 1128 طالب وطالبة، داخل 8 لجان بمدن طور سيناء شرم الشيخ أبورديس، أبو زنيمة، رأس سدر ، دهب، ونويبع تجهيز 15 استراحة للمعلمين.

ويؤدى الطلاب الامتحان اليوم فى مادتى التربية الدينية والتربية الوطنية وفقًا لجدول الامتحانات المعلن من قبل وزارة التربية والعلى فيما يؤدى الطلاب غدًا الثلاثاء الامتحان فى مادتى الاقتصاد والإحصاء على أن يبدأ أداء الامتحانات الأساسية بدءً من يوم الأحد المقبل فى مادة اللغة العربية وتستمر حتى الخميس الموافق 13 يونيو المقبل

رافق المحافظ خلال الجولة الدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ و اللواء أحمد الإسكندرانى السكرتير العام واللواء محمد شعيب السكرتير العام المساعد والمحاسب على حمادة رئيس مدينة طور سيناء ومحمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى