أخبار عاجلة

تقييم مرتفع قبل عرض أولى حلقات الموسم الثاني من House of the Dragon

يبدأ عرض الموسم الثانى من مسلسل House of the Dragon المشتق من سلسلة Game of Thrones إلى شبكة HBO يوم 16 يونيو الجارى، وحاز الموسم على تقييمات مبكرة إيجابية، في خلال الشهر الماضي، تم طرح مقطع دعائي للموسم الثاني من السلسلة، والذي سلط الضوء على نهاية الموسم الأول، حيث يتجه إيجون الثاني (توم جلين كارني) وراينيرا تارجارين (إيما دارسي) للمطالبة بالعرض الحديدى، على أن تكون هذه هي بداية حرب أهلية في عائلة تارجيريان.

ومن بعدها أظهر الفيديو الترويجى الثانى The Blacks، بقيادة راينيرا وديمون (مات سميث)، يخططون لغزو King’s Landing للمطالبة بالعرش الحديدي من الـ Greens، بقيادة إيجون ووالدته.
واستطاع الموسم الثانى من House of the Dragon أن يحصل على تقييم وصل 90 % من قبل 31 ناقد عالمى من خلال موقع Rotten Tomatoes.

على أن تصل مدة الحلقة الثانية من الموسم الثانى من مسلسل House of the Dragon إلى 72 دقيقة، ومن المتوقع أن تكون الحلقة الأطول فى حلقات السلسلة بأكملها، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع dexerto.

وسيبدأ عرض أولى حلقات الموسم الثانى من مسلسل House of the Dragon، يوم 16 يونيو الجارى، وستصل مدتها إلى 64 دقيقة، وستطرح تحت اسم A Son for a Son.

ومن ثم أكد الرئيس التنفيذي لشركة Warner Bros. Discover ديفيد زاسلاف خلال مكالمة فى 23 فبراير الماضى أن الموسم الثاني سيُعرض لأول مرة في الربع الثاني.

وأكدت شبكة HBO أن 16 ممثلاً سيعيدون أدوارهم في الموسم الثاني من House of the Dragon، وتم استبعاد ثلاثة ممثلين مفضلين لدى المعجبين من الموسم الأول من القائمة كما كان متوقعًا، على الرغم من أن المشجعين كانوا يأملون في عودتهم، ولا تتحدث الشبكة هنا عن الممثلين الذين ماتت شخصياتهم.

وسيتكون الموسم الثاني من سلسلة House of the Dragon من ثماني حلقات، أي أقل بحلقتين من الموسم الأول من المسلسل المشتق من السلسلة الأصلية Game of Thrones، وهذا جزء من خطة طويلة المدى للمسلسل، والتي تتضمن عن إعلان شبكة HBO في الإعلان عن موسم ثالث للعمل قبل طرح حلقات الموسم الثانى.وحازت حلقات مسلسلHouse Of The Dragon على متابعة الملايين من حول العالم، منذ طرح أولى حلقات الموسم الأول، الذى تكون من 10 حلقات، طرحت بالتتابع على الشبكة.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى