منوعات

من هو بطل واقعة تأجير صالة حسن مصطفي وتحويلها لقاعة دروس الخصوصية؟ – منوعات

لا حديث يعلو خلال الساعات الماضية، فوق صوت المشهد الذي شهدته صالة الدكتور حسن مصطفى المغطاة بالسادس من أكتوبر، والذي كان بطله واحدا من أشهر مدرسين مادة الجيولوجيا للثانية العامة في مصر.

ورغم أن مشاهد مراجعات الثانوية العامة الغريبة تظهر بشكل كبير خلال فترة الامتحانات، إلا أن ماجد إمام أستاذ الجيولوجيا، أو كما يُطلق على نفسه «جيو ماجد إمام» كان حديث الساعة، بعد أن تواجد نحو 4 آلاف طالب داخل مدرجات الصالة المغطاة، بينما دخل المدرس وكأنه نجم سينمائي وسط تصفيق الطلاب.

من هو ماجد إمام الذي استأجر صالة حسن مصطفى لمراجعة الثانوية العامة؟

ويستعرض «الوطن» في السطور التالية معلومات عن ماجد إمام، مدرس الجيولوجيا، الذي استأجر صالة الدكتور حسن مصطفى لشرح المراجعة النهائية، في مشهد غير مألوف في الملاعب الرياضية:

معلومات عن مدرس جيولوجيا استأجر صالة حسن مصطفى لمراجعة ثانوية عامة

(1) مدرس جيولوجيا شهير يدرس للثانوية العامة ومدارس اللغات.

(2) يملك منصة وقناة وموقع خاص.

(3) يتابعه أكثر من 700 ألف عبر حسابه على فيسبوك.

(4) يحفز الطلاب خلال الامتحانات من خلال مسابقات يقدم خلالها هدايا ثمينة مثل I phone 15 pro max و smart watch, AirPods وشهادات تقدير.

(5) يستخدم الكوميكس وطرق كوميدية في شرح المنهج.

(6) يعرف نفسه بلقب مهندس جيولوجي.

(7) يملك خط ساخن للحجز معه لدروس الثانوية العامة.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى