أخبار عاجلة

هند مختار: وجود بنية تحتية قوية بالطرق يجذب الاستثمارات ويسهل تنقل المواطنين

قالت هند مختار ، مدير تحرير اليوم السابع ومسئول ملف مجلس الوزراء، إن تقدم مصر 100 مركز في الترتيب العالمي لمؤشر جودة الطرق محتلة المركز 18 عالميًا، خلال 10 سنوات بفضل المشروع القومي للطرق، من شأنه تحسين جودة حياة المواطن لصلته المباشرة بجذب الاستثمارات.

وتابعت فى مداخلة هاتفية على راديو إكسترا نيوز ، مع الإعلامى أحمد مسروجة، أن المشروع القومى للطرق ووجود بنية تحتية قوية بالطرق له عدة فوائد تتصل بشكل مباشر وغير مباشر بالمواطن المصرى ومنها على سبيل المثال تيسير حركة النشاط الاقتصادي وجذب المزيد من الاستثمارات، وتسهيل حركة التنقل للمواطنين وزيادة معدلات التنمية فى المحافظات.

وأشارت إلى أن الطرق المستهدف تنفيذها ضمن المشروع القومى للطرق بلغت 7000 كم تم تنفيذ 6300 كم منها ، بالإضافة إلى تطوير ورفع كفاءة أكثر من 8400 كم.


 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى