أخبار عاجلة

منطقة سوهاج الأزهرية تنظم ندوة للتوعية بترشيد استهلاك المياه

نظمت منطقة سوهاج الأزهرية، تحت رعاية الدكتور أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية، اليوم الاثنين، ندوة توعوية حول ترشيد المياه وخصوصا خلال الأعياد والمناسبات، وبالتزامن مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك، وذلك بقاعة الاجتماعات بديوان عام المنطقة بالتعاون مع إدارة التوعية والإعلام بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج.

وتناولت الندوة كيفية العمل على ترشيد استهلاك المياه وضرورة تبني سلوكيات إيجابية تجاه مياه الشرب والحفاظ على كل نقطة، وعدم إهدارها، واستخدامها قدر الحاجة، ونشر ثقافة الترشيد كواجب وطني وديني حثت عليه كل الأديان السماوية.

وعُقدت الندوة التوعوية بحضور عدد من موظفي ديوان عام المنطقة والعاملين بالأزهر، وذلك في إطار التعاون المشترك بين الأزهر وشركة مياه الشرب بسوهاج بما يحقق أهداف المحافظة في هذا الشأن.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى