أخبار عاجلة

الفنان أحمد عبد الله محمود: سعيد بالمشاركة فى حق عرب.. وهذه أصعب المشاهد

قال الفنان أحمد عبدالله محمود انني سعيد بالمشاركة في حق عرب ومسلسل المعلم ومدي النجاح الكبير ، وقد لامست مع كل من أراه في الشارع ومدى اهتمامهم بمتابعة حق عرب والمعلم ، لدرجة أن بعض الناس عندما تراني يقولوا لي مالكش دعوة بعرب السويركي بمسلسل حق عرب لانه غلبان وحالة صدق قوية.

وأضاف خلال حلوله ضيفا ببرنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي عمرو الليثي بقناة الحياة ايضاً مسلسل المعلم كان هناك تعليقات وتواصل من المشاهدين والناس في الشارع وتشعر أن هناك معايشة وتأثرا كبيرا.

وتابع من أصعب المشاهد لي بمسلسل حق عرب كان مشهد الموت ، وإصرار المخرج على أن يتم خنقي وراسي داخل الكيس وكدت أن اختنق فعلا ، وتم إعادة المشهد لأكثر من مرة.

وعلي جانب آخر كشف الفنان أحمد عبد الله محمود عن العديد من المواقف مع والده الفنان الكبير عبد الله محمود ومنها انه كان يقول له طوال ما انت تقابل ناس في الشارع فستجد الكثير ومن الأفكار والشخصيات ولابد أن يكون الفنان ملم بجميع الشخصيات وأن يكون مرأة لكل إنسان.

وأشار إلى أن والده فنان كبير جدا وكنت اخشي في بداياتي أن يتم مقارنتي به ولذلك سلمت أدوار الشر عكس والدي واعتقد اني نجحت فيها ولكني أحب تقديم الأدوار المتنوعة.

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى