أخبار عاجلة

أستاذ بجامعة القدس: نتنياهو لا يرغب فى إنهاء الحرب لاستعادة ثقة الناخب الإسرائيلى

تحدث الدكتور جهاد الحرازين، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القدس، عن العقبات التى تواجه الداخل الإسرائيلى، قائلا:” نتنياهو لا يرغب فى إنهاء الحرب ذلك يأتى فى رغبة شخصية متعلقة به لانه يريد استعادة ثقة الناخب الإسرائيلى.

وأضاف جهاد الحرازين، خلال مداخلة لقناة إكسترا نيوز، أن نتنياهو يأبى أن يكون هناك حلا للكنيست الإسرائيلى أو الذهاب لانتخابات تحت مسميات الحرب ولذلك هو يعطى أمد للعملية العسكرية، كما أنه لن يقبل بانفراط عقد الحكومة، خاصة أن شركاؤه فى الائتلاف الحاكم لازالوا يطالبونه باستمرار العملية العسكرية وعدم التوقف.

تابع جهاد الحرازين، كما طالبه شركاؤه بتوسعة العملية العسكرية بالذهاب إلى المنطقة الشمالية أو إلى لبنان والجنوب اللبنانى حتى يستمر، لأن هؤلاء الشخصيات المتطرفة من حكومة الاحتلال يريدون المزيد من التغول فى الدم الفلسطينى، والمزيد من إنكار وجود الشعب الفلسطينى، ومحاولة تصفية المشروع الفلسطينى.


 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى