أخبار عاجلة

“إكسترا نيوز” تعرض تقريرا حول جهود مصر لدعم قطاع غزة

عرضت قناة “إكسترا نيوز” تقريرا تليفزيونيا حول جهود مصر لدعم غزة، وذكر التقرير أن الدولة المصرية فتحت معبر رفح الحدودى منذ اليوم الأول للأزمة، واستقبال الجرحى والمصابين للعلاج بالمستشفيات المصرية.

وأضاف التقرير أن الدولة المصرية قامت بإجلاء الرعايا الأجانب ومزدوجى الجنسية، ودخول شاحنات محملة بالمساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة، والمشاركة مع التحالف الدولى فى إسقاط المساعدات على غزة، كما استضافت مصر قمة القاهرة للسلام.

ولفت التقرير إلى أن قمة القاهرة للسلام جاءت رفضا لتصفية القضية الفلسطينية، كما جاءت رفضا لتهجير الفلسطينيين من أراضيهم، وعقدت بهدف تمهيد الطريق أمام عملية السلام، وشدد الرئيس السيسى على ضرورة الوقف الفورى لإطلاق النار، كما حذر من محاولات تهجير الفلسطينيين، وأكد على ضرورة استمرار تدفق المساعدات إلى غزة.


 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى