أخبار عاجلة

ارتفاع درجة الحرارة وسيولة مرورية على الطرق الرئيسية بمحافظة المنوفية

تشهد محافظة المنوفية، ارتفاعا فى درجة الحرارة على معظم أنحاء قرى ومدن محافظة المنوفية، منذ الساعات الأولى لصباح اليوم الثلاثاء، كما تشهد الحركة المرورية سيولة مرورية على معظم أنحاء محافظة المنوفية.

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة اليوم الثلاثاء 11 يونيو، حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم ارتفاعا تدريجيا فى درجات الحرارة كبداية لموجة شديدة الحرارة على أغلب الأنحاء، ويسود طقس شديد الحرارة نهارا على أغلب الأنحاء ، حار على السواحل الشمالية ، معتدل ليلا على أغلب الأنحاء ، مائل على جنوب سيناء.

ومتوقع اليوم أن يشهد نشاط على  مناطق متفرقة وفترات متقطعة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ، جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد .

 

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى