أخبار عاجلة

نقيب الصحفيين الفلسطينيين لـ قصواء الخلالي: مصر سندنا الأول ونستمد منها القوة

قال نقيب الصحفيين الفلسطينيين ناصر أبو بكر، إن أكثر من 200 صحفي فلسطيني خرجوا من غزة الآن ومتواجدين في مصر، موضحا أن الصورة الآن تعبر عن واقع أليم.

وأضاف خلال لقاءه عبر برنامج في المساء مع قصواء تقديم الإعلامية قصواء الخلالي المذاع على فضائية سي بي سي، أنه التقى هؤلاء الصحفيين، وتم الاستماع لما تعرضوا له من تفاصيل صعبة وظروف قاسية.

ولفت إلى أن الوضع قاسي وحياة ىسر الصحفيين، معرضة للخطر إضافة الى عملهم في وضع صعب، بدون مأوى أو غذاء، ورغم ذلك انتصروا للرواية الفلسطينية على كل الروايات.

ونوه، أن الصحفيين الفلسطينيين أثروا في كل بيت، يشاهد ما يجري في الأراضي الفلسطينية، مشيدا بدعم الدولة المصرية  للقضية الفلسطينية على مر السنين.

واختتم، أن مصر هي السند الأول لفلسطين في العرب، مشيرا إلى أنه يتابع الإعلام المصري وتغطيته الهائلة لما يجري في فلسطيني، متابعا:” نستمد القوة والعزيمة من موقف مصر والأمة العربية”.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى