أخبار عاجلة

إكرام بدر الدين: الداخل الأمريكى عامل مؤثر على الرأى العام حول أزمة فلسطين

أكد الدكتور إكرام بدر الدين، أستاذ العلوم السياسية، أن هناك عدة متغيرات تؤثر فى الوقت الراهن على الموقف الأمريكى، من القضية الفلسطينية، ومنها الداخل الأمريكى والذى له تأثير خاصة ونحن نقترب من الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

وأضاف إكرام بدر الدين، خلال مداخلة لقناة إكسترا نيوز، أن الإدارة الأمريكية الحالية تحاول أو تبدو بنوع من عدم التطرق للتأييد لإسرائيل، رغم أنه لولا هذا التأييد لما استطاعت إسرائيل القيام بالحرب على غزة، بالإضافة إلى تغيرات حدثت فى الموقف الدولى، سواء للرأى العام الدولى والمواقف الرسمية لبعض الدول.

ولفت إكرام بدر الدين، إلى أن الولايات المتحدة لها مصالح فى المنطقة ويهمها أن يكون هناك نوع من الاستمرارية فى الحفاظ على هذه المصالح، خاصة العلاقات الودية مع الدول العربية والحليفة للولايات المتحدة الأمريكية.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى