أخبار عاجلة

“صحة الإسكندرية” تشدد على توافر الأمصال و الطعوم خلال عيد الأضحى المبارك

قامت الدكتورة غادة ندا وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، بزيارة تفقدية إلى مخزن الأمصال والطعوم المركزي وتأتي هذه الزيارة ضمن جهود الوزارة المستمرة لضمان سلامة وتوافر الأمصال والطعوم اللازمة للحفاظ على الصحة العامة، وذلك في إطار استعدادات التأمين الطبي لاحتفالات عيد الأضحى و الإجازات.

أثناء الجولة، تفقدت وكيل الوزارة جميع الأقسام وتأكدت من سير العمل بشكل منظم وفعال، كما اطلعت على إجراءات التخزين والمعايير المتبعة لضمان الحفاظ على جودة الأمصال والطعوم.


وأكدت على أهمية تكثيف متابعة وتفقد جميع المخازن خلال فترة الإجازات لضمان جاهزيتها واستعدادها لمواجهة أي احتياجات صحية طارئة كم تم مناقشة بعض سياسات العمل بالمخزن .

ثم توجهت لتفقد غرفة التبريد الحديثة الجاري استلامها لادخالها للخدمة خلال الفترة المقبلة والتي تعد إضافة كبيرة لمخزن الأمصال و الطعوم من حيث الكفاءة والقدرة على الحفاظ على درجات الحرارة المناسبة لتخزين الأمصال والطعوم.

رافق وكيل الوزارة خلال الزيارة الدكتورة هناء عبد الرحيم مدير عام الطب الوقائي و الدكتورة منال الحبشي مدير إدارة الصيدلة في حضور الدكتورة دينا منسي مدير مخزن الأمصال و الطعوم مركزي .

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى