منوعات

الشعب الجمهورى: التنسيقية ساهمت بفاعلية فى بناء القيادات السياسية الشابة

تقدم حزب الشعب الجمهورى بخالص التهنئة إلى تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين الموقرة بمناسبة ذكرى التأسيس السادسة، مضيفا أنه خلال هذه السنوات كان للكيان الموقر بصمة جلية فى الحياة السياسية كمنصة حوارية وتشاركية بين الشباب من مختلف الأحزاب والتيارات السياسية مكنت من تبادلهم الرؤى والأفكار على أرضية صلبة.

وأضاف حزب الشعب الجمهورى أن التنسيقية ساهمت بفاعلية فى بناء القيادات السياسية الشابة وإتاحة الفرصة لهذه القيادات المؤهلة لتحمل المسئولية سواء على المستوى التنفيذى أو المستوى التشريعى، متابعا :”كما كانت المشاركات الفاعلة لعناصر التنسيقية من اعضاء حزب الشعب الجمهورى فى كافة الفعاليات والمناسبات والاستحقاقات الوطنية تتسم بالتميز والثراء”.


وأكد حزب الشعب الجمهورى على استمرار التعاون المثمر والبناء بين الحزب والكيان الموقر، متطلعين إلى المزيد من التقدم والتطور والبناء.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى