منوعات

الحرية المصرى: تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين رسخت مفهوما جديدا للديمقراطية

تقدم حزب الحرية المصري بخالص التهاني إلى تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لمرور 6 أعوام على إنشاءها، مؤكدا رسخت مفهوم جديدا للديمقراطية السياسية التي استطاعت دمج جميع التيارات السياسية تحت مظلة واحدة تختلف في الآراء وتتفق جميعها في حب الوطن والحفاظ على مقدراته.

وقال النائب احمد مهنى، نائب رئيس حزب الحرية المصري والأمين العام وعضو مجلس النواب، إن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين استطاعت أن تقدم نماذج متعددة من القيادات السياسية في عدة مجالات، وعملت على إخراج جيل من الشباب الواعي المدرك للمرحلة الدقيقة ويساهم بشكل كبير في بناءا المجتمع وحل أزماته ومشكلاته من خلال المزج بين الشباب والخبرة.

وأضاف عضو مجلس النواب، أن التنسيقية مزجت بين جميع وجهات النظر وجمعت بين الأيدولوجيات المختلفة ورسخت بمعنى عملي وحقيقي أن الاختلاف في الرآي لا يفسد للود قضية، فوجود تنسيقية الأحزاب والسياسيين خلقت حالة جديدة من الحوار السياسي الذي يتناول القضايا ويحاول حلها من جميع وجهات النظر.

وتابع مهنى، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي دائما ما يراهن على الشباب السياسي وقدرته في بناء المستقبل، ونجاح التنسيقية جاء من خلال خلق جو ملائم للعمل السياسي في مصر من خلال القيادة السياسية والدولة، ودعم الرؤى السياسية ومتطلبات العصر الحالي والمشاركة الفعالة والحقيقية للشباب.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى