منوعات

النائب أيمن محسب: تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تجربة ناجحة بكل المقاييس – أخبار مصر

قال الدكتور أيمن محسب، عضو مجلس النواب ومُقرر لجنة أولويات الاستثمار بالحوار الوطني، إن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تجربة ناجحة بكُل المقاييس، لافتًا إلى أن شباب مصر مر عليهم عقود طويلة جدًا من عدم المُشاركة السياسية والتفاعل السياسي، وكان الحكم السائد على الشباب المصري أنهم لا يفهمون في السياسة والبُعد عنها.

دور تنسيقية شباب الأحزاب

وأضاف «محسب»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية، سارة حازم طه، ببرنامج «كل الزوايا»، المُذاع على فضائية «ON»، أن تنسيقية شباب الأحزاب كانت لها دور مُشرف ومجهود كبير، وهي الحبل الأهم المتسبب في التآلف ما بين الأحزاب، لافتًا إلى أن التنسيقية كان لها السبق في معرفة أيدلوجيات الأحزاب والتنسيق ما بينها وتوحيد مجهوداتها.

هدف ووجهة تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

وواصل: «انضمام الشباب من مختلف الأحزاب داخل كيان التنسيقية والاجتماع على آراء واحدة بعد اختلاف التوجهات والأحزاب، كان الهدف منه التوجه لمصلحة الوطن، وكان الوصول لها من نصيب التنسيقية».


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى