منوعات

حازم عمر: جبهة الإنقاذ الوطني تأسست يوم إصدار الإعلان الدستوري للإخوان – أخبار العالم

قال المهندس حازم عمر، مؤسس ورئيس حزب الشعب الجمهوري والمرشح الرئاسي السابق، إنه تلقى خبر الإعلان الدستوري لمحمد مرسي في أثناء مؤتمر الحزب بمدينة أبو حماد، موضحًا أن عمرو موسى شكل جبهة الإنقاذ مع الإعلان الدستوري لجماعة الإخوان.

تشكيل جبهة الإنقاذ

وتابع خلال حواره لبرنامج «الشاهد»، مع الإعلامي الدكتور محمد الباز، على قناة «إكسترا نيوز»: «عمرو موسي شكل جبهة الإنقاذ ونحن في السيارة، وقال لي لازم اليوم ولابد من حضور كل القوى السياسية، وتحدث مع الدكتور سيد البدوي ورحب بأن يكون حزب الوفد مضيف لكل جبهة الإنقاذ، وتحدث مع كل منافسيه في انتخابات الرئاسة».

وأضاف مؤسس ورئيس حزب الشعب الجمهوري: «حضر كل طرف بالحاشية الخاصة به، ووصلنا للقاهرة على 10 مساء، وجدنا الجميع حضروا بكل أعوانهم، وكان لدى الجميع اعتقاد أن الديمقراطية لن تفيد مع الإخوان وأنه لابد من التحول لمسار ثوري».


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى