أخبار عاجلة

تشغيل 5 خطوط نقل جديدة بين شمال سيناء والمحافظات الأخرى

أعلن اللواء أسامة الغندور، سكرتير عام محافظة شمال سيناء، عن تشغيل خمس خطوط نقل “سرفيس” جديدة لربط المحافظة بالمحافظات الأخرى، تنفيذاً لتوجيهات اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء.

جاء هذا الإعلان خلال اجتماع مجلس إدارة المواقف بالمحافظة، الذي عقد برئاسة الغندور وبحضور أعضاء اللجنة، وأوضح الغندور أن الخطوط الجديدة تشمل “العريش – المنصورة”، “العريش – الطور”، “العريش – بورسعيد”، “نخل – السويس”، بالإضافة إلى مخاطبة محافظة القاهرة لإدخال 39 سيارة في خط سير “رفح – القاهرة” بعد اتخاذ الإجراءات المعنية.

كما تم استبدال 34 سيارة لخطوط سير بالبدل، وعودة 9 سيارات مستثناة بقرار من المحافظ إلى خط السير الأصلي “رفح – العريش”، حيث سيتم تشغيلها حالياً على خط “العريش – الشيخ زويد” لحين تشغيل مدينة رفح.

وأشار الغندور إلى طرح موقفي السيارات بالعريش ونخل للإيجار بنظام حق الانتفاع لتعظيم إيرادات المحافظة، كما وافق مجلس إدارة المواقف على تشغيل خمس خطوط جديدة للسرفيس داخل مدينة نخل.

فيما وجه الغندور بضرورة تكثيف الحملات الأمنية والمرورية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال السيارات البيضاء الملاكي التي تعمل كأجرة بالمخالفة للقانون، بالإضافة إلى متابعة السيارات على خط سير البحر المساعيد. حضر الاجتماع العميد محمود الدهشان، مدير الإدارة العامة للمرور بالمحافظة، ورؤساء مجالس المدن، ومدير الشئون المالية بالمحافظة، ومدير الشئون القانونية بالمحافظة، ومدير إدارة مواقف العريش.

1
 
image_123650291 (3)
 
3
 
4
 

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى