أخبار عاجلة

حقوق الإنسان بالنواب: يجب مضاعفة تشديد الرقابة على الأسواق خلال إجازة العيد

أكد النائب أيمن أبو العلا وكيل لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب، على ضرورة تشديد الرقابة على الأسعار خلال موسم عيد الأضحى، قائلا: “يجب في هذه الفترة من التضخم تكون المراقبة مضاعفة وفي العيد تزيد المبالغات في الأسعار والرقابة يجب تكون شديدة”.

وأضاف أيمن أبو العلا، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كل الزوايا”، مع الاعلامية سارة طه، على قناة on، أنه يجب تشديد الرقابة على المنتجات التي تدخل كل بيت في الأعياد، كما أشار إلى أنه وصلت له  كثير من الشكاوي من الانتقال بوسائل المواصلات للمواطنين الذين يسافروا لبلدانهم خلال الاجازة، مؤكدا أن هناك مبالغة في الاسعار مقارنة بالعيد الماضي.

وتابع: “نشعر بصمت ما من المحافظين والوزراء خلال هذه الفترة، ونريد توجيه الوزراء والمحافظين المختصين بالرقابة على الاسواق ووسائل النقل وأسعارها والاستعدادات الموجودة في المستشفيات والقطاع الصحي وانهاء حالة الصمت من الحكومة في تصريحات وتوعية للمواطنين”.
 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى