الرياضة

معلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم 14-6-2024 في الدوري المصري والقنوات الناقلة

اكتشف من هو معلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024 ولقاء مؤجل من الجولة 11. وما هو موعد مباراة سيراميكا ضد الزمالك والقناة الناقلة.

حيث يرتحل فريق الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي “جوزيه جوميز” لينزل ضيفا ثقيلا على فريق سيراميكا كليوباترا في قلب ملعب المقاولون العرب. وذلك على هامش مباراة مؤجلة من الجولة 11 ببطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

ويحتل فريق سيراميكا حاليا المرتبة السابعة بسلم ترتيب الدوري المصري برصيد 34 نقطة من 23 لقاء. بينما يتواجد الفارس الأبيض في المركز الثاني عشر بجدول الترتيب ممتلكا في رصيده 28 نقطة جمعهم خلال 17 لقاء.

معلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري 2024

معلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم هو “مؤمن حسن”. والذي جاء تعيينه من جانب مجموعة قنوات أون تايم سبورتس ليتولى مهمة الوصف صوتيا على اللقاء طوال 90 دقيقة.

موعد مباراة سيراميكا كليوباترا ضد الزمالك المؤجلة من الجولة 11

ويحين موعد مباراة الزمالك وسيراميكا اليوم الجمعة بتاريخ 14 من شهر يونيو الجاري لعام 2024. على أن يعطي حكم اللقاء صافرته ليعلن بداية اللقاء بحلول الساعة 7:00 مساءا بحسب توقيت مصر وقطر والسعودية. لكن في تمام الساعة 8:00 مساءا بحسب توقيت سلطنة عمان والإمارات.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم

وسوف تنقل مباراة سيراميكا والزمالك اليوم مباشرة عبر شاشة قناة On Time Sports 2HD.

اقرأ أيضا: موعد مباراة فرنسا والنمسا والقنوات الناقلة في يورو 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى