أخبار عاجلة

17 شاطئا.. تعرف على أسماء الشواطئ المغلقة فى عيد الأضحى بالإسكندرية

تشهد شواطئ الإسكندرية، استعدادات مكثفة لإستقبال الزائرين والمصطافين على شواطئ الإسكندرية خلال أجازة عيد الأضحى المبارك.

وأشار الدكتور محمد عبد الرازق، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، إلى أن هذا العام هناك 17 شاطئا مغلقا بسبب أعمال مشروع توسعة الكورنيش من المندرة وحتى شاطئ السرايا، وبالتحديد جميع شواطى المندرة المجانى والمميز، شواطئ العصافرة المميز، شواطئ ميامى العام والمميز، شواطئ إسحاق حلمى وإيناس حقى وشاطئ السرايا العام.


وأكد على أن الشواطئ المفتوحة، بنسبة 65% من الشواطئ جاهزة لإستقبال المصطافين، وهى شواطئ البوريفاج السياحى والمميز، شاطئ جزيرة الذهب، شاطئ جليم العام والسياحى، شواطئ الأنفوشى وشاطئ سيد درويش المجانى، وجميع شواطئ العجمى وغرب الإسكندرية التى تعمل بكامل طاقتها.

وأعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، تفعيل الحجز الإلكترونى لشواطئ الإسكندرية عن طريق موقع الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، والذى يتيح للحاجزين الجلوس على أول صف مباشرة أمام البحر بالحجز المسبق بشرط الوصول إلى الشاطئ قبل العاشرة صباحا.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى