منوعات

الصندل الشبكى رجع موضة تانى.. أبرز اتجاهات الأحذية لصيف 2024

تحرص الكثيرات على اختيار حذاء صيفى يتسم بالأناقة والعملية كما يواكب أبرز اتجاهات الأحذية الصيفية وفى نفس الوقت يتوافق مع ألوان الملابس التي ترتديها، ولهذا نستعرض في التقرير أبرز اتجاهات الأحذية لصيف 2024، وفقاً لما ذكره موقع ” Byrdie”.

أبرز اتجاهات الأحذية لصيف 2024

صندل شبكى

الصندل الشبكى المصمم بدون كعب الكلاسيكى عاد مرة أخرى ليتربع على عرش الموضة مرة أخرى ويصبح من أبرز اتجاهات الصنادل لصيف 2024 وذلك لتصميمه الأنيق كما إنها من التصميمات العملية المميزة.


صندل شبكى

صندل ذو كعب صغير

البساطة هي مفتاح الأناقة دائماً والإطلالات العملية، وهذا ما يتصف به الحذاء الصيفى الكلاسيكى المصمم بكعب صغير، والذى يعتبر من أبرز اتجاهات صيف 2024، كما يمكن السير به دون شعور بالتعب.

صندل
صندل

 

أحذية مسطحة
 

الأحذية المسطحة من الأنواع المفضلة لدى الكثيرات وذلك لأناقتها ولأنها من التصميمات العملية ومناسبة لأى موسم كما إنها مريحة ويمكن ارتدائها مع مختلف الملابس.

حذاء مسطح
حذاء مسطح

 

حذاء أبيض

اللون الأبيض من الألوان الصيفية والتي ترتقى بأى إطلالة، لذلك الحذاء الصيفى الأبيض ذو الكعب العالى أو بدون من أبرز التصميمات لصيف 2024، كما إنه يتوافق مع الألوان المختلفة ويساعد في الحصول على إطلالة أنيقة.

حذاء أبيض
حذاء أبيض

 

صندل ملون

تعتبر الصنادل الملونة من أبرز اتجاهات الأحذية الصيفية والتي تساعد المرأة في الحصول على إطلالة أنيقة ومبهجة، كما إن ألوانها تتوافق مع الألوان الصيفية .

صنادل ملونة
صنادل ملونة

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى