الرياضة

بث مباشر بدون تقطيع ألمانيا واسكتلندا الآن في افتتاحية يورو 2024

يبحث عشاق الساحرة المستديرة حول العالم وبالاخص عشاق الكرة الألمانية عن بث مباشر بدون تقطيع لمباراة ألمانيا واسكتلندا الآن في افتتاح بطولة يورو 2024 .

وتنطلق بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 المقامة علي الأرضي الألمانية اليوم، بمواجهة نارية بين منتخب ألمانيا صاحب الأرض و منتخب اسكتلندا ، علي أرضية ملعب أليانز ارينا .

ويدخل منتخب ألمانيا المباراة بقيادة مدربهم يوليان ناجلسمان بحثا عن انطلاقة قوية لاستعادة هيبته ووضع خطوة أولي في طريق استعادة المنتخب الألماني، والتتويج بالقب للمرة الرابعة في تاريخه والغائب عن خزائنه منذ نسخة 1996 التي أقيمت في إنجلترا.

بث مباشر بدون تقطيع ألمانيا واسكتلندا الآن في افتتاحية يورو 2024

ويسعي منتخب ألمانيا صاحب الأرض والجمهور لتحقيق الفوز، حتي لا يتعكر صفو الافتتاح المهيب أمام جمهوره علي ملعب أليانز ارينا بمدينة ميونخ.

وفي المقابل يأمل منتخب اسكتلندا في حدوث مفاجأة في افتتاحية اليورو تقلب موازين المنتخب الالماني بالفوز علي صاحب الأرض، أو الخروج بنتيجة إيجابية علي الاقل تساعده في التأهل إلى الدور الثاني.

موعد مباراة ألمانيا واسكتلندا اليوم في يورو 2024

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة ألمانيا واسكتلندا، الليله في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية والعراق والكويت واليمن ولبنان وسوريا والصومال، كما ستنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة الحادية عشر مساءا.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا واسكتلندا اليوم 

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات كأس أمم أوروبا يورو 2024 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وسوف يتم نقل مباراة ألمانيا واسكتلندا عبر قناة beIN Max 1 , وعبر قناة beIN Max 2 .

وسيتولى مهمة التعليق على أحداث مباراة ألمانيا واسكتلندا عبر قناة beIN Max 1 المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

بينما سيتولي التعليق عبر قناة beIN Max 2 المعلق الرياضي عامر الخوذيري .

تشكيل ألمانيا وإسكتلندا اليوم الجمعة 14 يونيو 2024 في افتتاح كأس أمم أوروبا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ألمانيا وإسكتلندا اليوم في افتتاح يورو 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى