أخبار عاجلة

صندوق نقابة العلاج الطبيعى: إغلاق 45 أكاديمية وهمية خلال الفترة الماضية

تحدث الدكتور أحمد عزت أمين صندوق النقابة العامة للعلاج الطبيعى، عن  تحذير النقابة من مراكز تمنح شهادات وهمية فى تخصصات التغذية والإبر الصينية، قائلا: “أخذنا على عاتقنا توجيه المواطنين بالحذر من النصابين، حيث انتشرت المسميات الوهمية”.

وأضاف أحمد عزت خلال مداخلة لبرنامج “التاسعة”، المذاع على القناة الأولى المصرية، أن هناك أكاديميات انتشرت على أنها تمنح شهادات وتراخيص مزاولة مهنة، فكل ما يختص فى التعامل مع المريض فهو من اختصاص وزارة الصحة.

ولفت أحمد عزت إلى أنه يتم غلق أى مكان غير مرخص، ونقوم بالتبليغ عن النصابين لأكثر من جهة، وتم إغلاق أكثر من 45 أكاديمية وهمية خلال الفترة الماضية، وأطالب بتغليظ العقوبة، لأن الغرامة الحالية 500 جنيه فقط، مؤكدا أنه لا يوجد شيء اسمه أخصائى حجامة أو تغذية.. 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى