الرياضة

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

ويلقي نادي الزمالك نظيره نادي سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، علي أرضية ملعب القاهرة الدولي في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة دوري نايل.

ويسعي الزمالك في مباراة اليوم أمام سيراميكا بقيادة جوزيه جوميز لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، لمواصلة الاستمرار علي المنافسه علي لقب الدوري المصري.

تفاصيل عن مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري

ويتطلع سيراميكا كليوباترا بقيادة أيمن الرمادي لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط، من أجل المنافسة على مركز متقدم بجدول ترتيب الدوري.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 28 نقطة من 17 مباراة ،حقق خلالهما 8 انتصارات و4 تعادلات، وتلقي 5 هزائم.

بينما يتواجد سيراميكا كليوباترا في المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 34 نقطة من 23 مباراة، حقق خلالهما 9 انتصارات و7 تعادلات، وتلقي 7 هزائم .

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا اليوم في الدوري المصري

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، الليله في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة والسعودية والعراق والكويت واليمن ولبنان وسوريا والصومال، كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة الثامنة مساءا.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا 

تمتلك شبكة قنوات أون تايم سبورتس الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري المصري، وسوف يتم نقل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم عبر قناة أون تايم سبورتس 2 .

وسيتولى مهمة التعليق على أحداث مباراة الزمالك وسيراميكا عبر قناة أون تايم سبورتس 2 المعلق الرياضي مؤمن حسن.

الكشف عن حكم مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري

جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم المؤجلة من الجولة 11

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى