الرياضة

البث المباشر لمباراة سويسرا والمجر الآن بدون تقطيع

يقدم لكم موقع 195 سبورتس البث المباشر لمباراة سويسرا والمجر الآن بدون تقطيع، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة يورو 2024 .

ويواجه منتخب سويسرا نظيره منتخب المجر، اليوم في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، علي أرضية ملعب راين أنرجي في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس أمم أوروبا يورو 2024.

ولا يعتبر الفريقين من المنتخبات المرشحة للتتويج باللقب القاري، إلا أن يطمح كلاهما في تحقيق المفاجأة ونتيجة إيجابية تساعده في التأهل لدور الثاني قبل مواجهة ألمانيا واسكتلندا.

البث المباشر لمباراة سويسرا والمجر الآن بدون تقطيع 

ويبحث منتخب سويسرا عن انطلاقة قوية من اجل حصد نقاط المباراة الثلاث والبداية القوية، ووضع أولى نقاط في رصيده، من أجل الاقتراب من التأهل للأدوار الاقصائية.

وفي المقابل يدخل منتخب المجر المباراة بقيادة مديره الفني الإيطالي ماركو روسي لحصد نقاط المباراة لتعزيز فرصه في التأهل للدور الأقصائي.

موعد مباراة سويسرا والمجر اليوم

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة سويسرا والمجر، اليوم في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة والسعودية والعراق والكويت واليمن ولبنان وسوريا والصومال، كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة عصرا بتوقيت الإمارات-أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة سويسرا والمجر 

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات كأس أمم أوروبا يورو 2024 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وسوف يتم نقل مباراة سويسرا والمجر عبر قناة beIN Max 1, وقناة beIN 4K.

بينما سيتولى مهمة التعليق على أحداث مباراة سويسرا والمجر المعلق الرياضي محمد بركات.

مباراة سويسرا والمجر بث مباشر الان في يورو 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى