الرياضة

البث المباشر لمباراة القوة الجوية وزاخو الآن بدون تقطيع

يقدم لكم موقع 195 سبورتس البث المباشر لمباراة القوة الجوية وزاخو الآن بدون تقطيع، في اللقاء المؤجل من الجولة 24 من بطولة دوري نجوم العراق.

ويحل القوة الجوية ضيفًا ثقيل علي نظيره زاخو ،مساء اليوم السبت في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، علي أرضية ملعب زاخو الدولي في اللقاء المؤجل من الجولة 24 من بطولة دوري نجوم العراق.

ويدخل القوة الجوية مباراة اليوم بهدف تحقيق الفوز لمصالحة جمهوره بعد الخسارة الثقيلة التي تلقاها في المباراة الماضية أمام نظيره نوروز برباعية مقابل هدفين.

البث المباشر لمباراة القوة الجوية وزاخو الآن بدون تقطيع

ويسعي زاخو بقيادة مدربه طلال البلوشي لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط مستغلاً عاملي الأرض والجمهور، لاستعادة المركز الرابع وتعويض الخسارة التي تلقاها المباراة الماضية أمام نظيره النجف بهدفين مقابل هدف.

ويحتل القوة الجوية المركز الثاني بجدول ترتيب الدورى العراقي برصيد 66 نقطة من 31 مباراة، حقق خلالهما 19 انتصار و9 تعادلات، وتلقي 3 هزائم.

بينما يتواجد نادي زاخو في المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 55 نقطة من 31 مباراة، حقق خلالهما 14 انتصار و13 تعادل ،وتلقي 4 هزائم.

موعد مباراة القوة الجوية وزاخو اليوم

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة القوة الجوية وزاخو، مساء اليوم السبت في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة والسعودية والعراق والكويت واليمن ولبنان وسوريا والصومال، كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة السابعة مساءا.

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية وزاخو في دوري نجوم العراق 

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات دوري نجوم العراق، وسوف يتم نقل مباراة القوة الجوية وزاخو عبر قناة العراقية الرياضية.

بينما يتولي المعلق الرياضي حسين الساعدي مهمة التعليق على أحداث مباراة القوة الجوية وزاخو عبر قناة العراقية الرياضية.

ملخص مباراة القوة الجوية ونوروز

أحداث مباراة القوة الجوية ونوروز في دوري نجوم العراق 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى