الرياضة

البث المباشر لمباراة أسبانيا وكرواتيا الآن بدون تقطيع

يبحث عشاق الساحرة المستديرة حول العالم وبالاخص عشاق الكرة العالمية عن البث المباشر لمباراة أسبانيا وكرواتيا الآن بدون تقطيع، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس أمم أوروبا يورو 2024 .

ويستضيف الملعب الأولمبي برلين المواجهة المرتقبة بين منتخب أسبانيا ونظيره منتخب أسبانيا، مساء اليوم السبت في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس أمم أوروبا يورو 2024 .

ويسعي منتخب أسبانيا لتحقيق للفوز بالنجمة الرابعة في تاريخه ،وينفرد بالرقم القياسية كأكثر المنتخبات فوزًا بالقب اليورو، بينما يأمل منتخب كرواتيا في اعتلاء منصه التتويج للمرة الأولى في تاريخه في بطولة كأس أمم أوروبا، بعدما فشل في تحقيق أي تقديم في اليورو من قبل .

البث المباشر لمباراة أسبانيا وكرواتيا الآن بدون تقطيع 

ويدخل منتخب أسبانيا المباراة بقيادة لويس دي لا فوينتي الذي يمتلك كتبية من النجوم ،يسعي من خلالهما لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط الأولى في مشواره بالبطولة القارية .

بينما يمتلك منتخب كرواتيا تشكيلة من النجوم أصحاب الخبرات أبرزهم لوكا مودريتش وجفارديول ومارسيلو بروزوفيتش، قادرين علي حدوث الفارق والتغلب علي أسبان وحصد الثلاث نقاط قبل مواجهة أيطاليا وألبانيا .

موعد مباراة أسبانيا وكرواتيا اليوم في اليورو

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة أسبانيا وكرواتيا، مساء اليوم السبت في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة والسعودية والعراق والكويت واليمن ولبنان وسوريا والصومال، كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة الثامنة مساءا.

القنوات الناقلة لمباراة أسبانيا وكرواتيا في اليورو

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات كأس أمم أوروبا يورو 2024، وسوف يتم نقل مباراة أسبانيا وكرواتيا عبر قناة beIN Max 2 ،وعبر قناة beIN 4K.

بينما سيتولي مهمة التعليق على أحداث مباراة أسبانيا وكرواتيا المعلق الرياضي عصام الشوالي.

تعرف علي الجوائز المالية لكأس أمم أوروبا يورو 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى