أخبار عاجلة

عضو جمعية الحساسية والمناعة: مرضى الربو أكثر الفئات تأثرا من الاحترار العالمي

أكد الدكتور مجدي بدران عضو الجمعية المصرية للحساسية والمناعة، على أهمية التكيف مع ارتفاع درجات الحرارة حتى نتقبل ارتفاع الحرارة التي يعاني منها العالم، مشيرا إلى أن مرضى الربو أكثر الفئات تأثرا من الاحترار العالمي ثم الأطفال الصغار وأصحاب الأمراض المزمنة.

وحذر مجدي بدران، خلال لقاء ببرنامج “الحياة اليوم”، مع الاعلامية لبنى عسل، على قناة الحياة، أصحاب الأمراض المزمنة من الخروج أوقات الحر الشديدة، ووجه نصيحة: “ماتخرجش من البيت أو خلي الخروج في وقت مش حر قوي ولو خرجت تلبس ملابس بيضاء قطنية واسعة والتقليل من التعرض للشمس والمياه مهمة جدا”.

وأوضح الدكتور مجدي بدران، أن الاهمال في شرب المياه خلال فترات الحرارة يؤدي إلى الجفاف وهذه الجفاف قد يؤدي إلى الاحساس بالصداع والعصبية وتغير الحالة المزاجية ويؤثر على المناعة، مشددا على الحرص وعدم فقدان السوائل في جسم خلال هذه الموجات الحارة.
 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى