الرياضة

مشاهدة مباراة بلجيكا وسلوفاكيا بث مباشر اليوم في يورو 2024

مشاهدة مباراة بلجيكا وسلوفاكيا بث مباشر اليوم في يورو 2024 ، يفتتح ملعب دوتش بانك بارك تحت انظار 42 الف مشجع أبوابه لاستضافة مباراة الجولة الاولي من بطولة اليورو التي تجمع بين بلجيكا وسلوفاكيا اليوم الاثنين الموافق 17 من شهر يونيو الجاري 2024 .

مشاهدة مباراة بلجيكا وسلوفاكيا بث مباشر اليوم

ويذكر ان تاريخ مواجهات المنتخبين في اليورو يقتصر علي مواجهة واحده فقط حيث في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020، التي أقيمت في عام 2021 بسبب تأجيلها بسبب جائحة كوفيد-19، وقعت مباراة واحدة بين منتخبي بلجيكا وسلوفاكيا، المباراة أقيمت في دور المجموعات في 27 يونيو 2021 في سانت بطرسبرج، روسيا ، و انتهت المباراة بفوز بلجيكا بنتيجة 1-0، حيث سجل جان فرانسوا كاريسكو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 18 من الشوط الأول.

البث المباشر مباراة بلجيكا وسلوفاكيا اليوم 

يمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة بلجيكا وسلوفاكيا اليوم لايف عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقل الحصري لمباريات بطولة امم اوروبا ” يورو 2024 ” في الشرق الاوسط ودول شمال افريقيا ، حيث تذُاع المباراة عبر شاشة بي ان سبورت ماكس 2 وتم اسناد مهمة التعليق علي المباراة الي المعلق عصام الشوالي .

بدون تقطيع مباراة بلجيكا وسلوفاكيا الأن مباشر  

يمكنكم متابعة أحداث مباراة بلجيكا وسلوفاكيا اليوم لايف حصري ضمن منافسات الجولة الاولي من بطولة يورو 2024 في تمام الساعة ال5:00 بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس ، وال7:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة ، وال8:00 بتوقيت أبو ظبي والكويت وسلطنة عمان

تشكيل بلجيكا اليوم 

  • حراسة المرمى: كاستليز.
  • خط الدفاع: كاستاني – ووت فايس – فيتسل – دي كوبير.
  • خط الوسط: أونانا – مانجالا – تروسارد – دي بروين – دوكو.
  • خط الهجوم: روميلو لوكاكو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى