منوعات

7 خطوات لتحضير عشاء رومانسى.. استغلى العيد وجددي حياتك الزوجية

تمر الحياة الزوجية بالكثير من المشاكل التي تتسبب في الشعور بالتوتر والملل، لذلك يجب على الزوجين أن يفعلان ما بوسعهما لتحسين علاقتهما بين فترة وأخرى للتخلص من الشعور بالملل وأفضل ما يجب على الزوجين فعله هو تحضير عشاء رومانسى في المنزل والذى يساعد على تحسين وتجديد الحياة بين الزوجين، ويمكن استغلال إجازة العيد لفعل ذلك وكسر الروتين.

ولتحقيق ذلك يجب اتباع الخطوات الأتية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع ” bustle”.

خطوات تحضير عشاء رومانسى

اختيار الوقت المناسب

يفضل عند التحضير للعشاء اختيار الوقت المناسب للزوج حتى يتفرغ لتناول الوجبة مع زوجته ويستمتع بالأجواء الرومانسية معها، مما يساعد على تحسين علاقتهما. وهو ما يجعل العيد مناسبة مثالية لذلك. 

تهيئة أجواء رومانسية

عند التخطيط لتهيئة أجواء رومانسية، يجب التوجه إلى المتجر لشراء بعض قطع الديكورات الصغيرة لتزيين الطاولة مع إضافة الشموع للتحضير لعشاء رومانسى مميز.

موسيقى هادئة

ولإضافة أجواء رومانسية أثناء العشاء، يجب تشغيل موسيقى أو أغنية رومانسية هادئة وقد تكون مرتبطة لذكرى جميلة جمعت بين الزوجين.

المقبلات أولاً

يفضل تحضير أطباق متعددة بحفل العشاء، ويفضل البدء بأطباق المقبلات اللذيذة سهلة التحضير وليست باهظة الثمن، مع وجبات غذائية مفضلة للزوجين .

قطع حلوى وعصائر

يفضل عند تحضير طاولة العشاء تحضير قطع حلوى على هيئة قلوب أو قطع الحلوى التي يفضلها الزوجين مع بعض عصائر الفواكه المفضلة لهما.

تحضير هدية مميزة

ولجعلها أمسية لا تنسى، يجب تحضير هدية عاطفية تساعد على انتعاش علاقتكما وتجعلكما تستعيدان الأجواء الرومانسية والحب في أيامكما الأولى معاً، يمكن إنشاء مجموعة من الصور، أو مشاركة مقطع فيديو لكما، أو كتابة أغنية أو رسالة يعبر فيها الزوجان عن حبهما لبعضهما البعض مما يساعدهما على الاستمتاع بوقتهما .

تجنب التحدث عن المشاكل

يفضل أثناء تناول العشاء الرومانسى تجنب التحدث عن المشاكل التي بينكما حتى لا تفسدان الأمسية الرومانسية .


التحضير لعشاء رومانسى

 

تحضير العشاء
تحضير العشاء
عشاء رومانسى
عشاء رومانسى

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى