منوعات

كتاب جديد يكشف طريقًا آخر غير متوقع لزيادة الإنتاجية تحت شعار الرضا

نعتقد أن الإنتاجية تدور حول العمل الجاد وأن الطريق إلى النجاح مليء بالإحباط والكدح الذي لا نهاية له ولكن ماذا لو كانت هناك طريقة أخرى؟

في هذا الكتاب “إنتاجية تشعرك بالسعادة: كيفية القيام بالمزيد مما يهمك” يكشف الدكتور علي عبد العال خبير الإنتاجية الأكثر متابعة في العالم عن طريق أسهل وأكثر سعادة لتحقيق النجاح.

وبالاعتماد على عقود من الأبحاث النفسية، وجد أن سر الإنتاجية والنجاح ليس الطحن والعمل المتفاني فقط، بل الشعور بالرضا وإذا كان بإمكانك أن تجعل عملك يبدو جيدًا، فإن الإنتاجية تعتني بنفسها.

في هذا الكتاب، يكشف علي عبد العال كيف يمكن لعلم إنتاجية الشعور بالسعادة أن يغير حياتك فهو يقدم “عناصر التنشيط” الثلاثة الخفية التي تدعم الإنتاجية الممتعة، و”الحواجز” الثلاثة التي يجب علينا التغلب عليها للتغلب على المماطلة، و”العوامل المستدامة” الثلاثة التي تمنع الإرهاق وتساعدنا على تحقيق الإنجاز الدائم، وهو يروي القصص الملهمة للمؤسسين، والأولمبيين، والعلماء الحائزين على جائزة نوبل الذين يجسدون مبادئ إنتاجية الشعور بالسعادة. ويقدم التغييرات البسيطة والقابلة للتنفيذ والتي يمكنك استخدامها لتحقيق المزيد والعيش بشكل أفضل، بدءًا من اليوم.

وإذا كان بإمكانك كقاريء التسلح برؤى علي العبد، لن تتمكن من إنجاز المزيد فحسب ستشعر بالسعادة والرضا على طول الطريق.

علي عبد العال هو طبيب ورجل أعمال وخبير الإنتاجية الأكثر متابعة في العالم أصبح مفتونًا بعلم الإنتاجية أثناء التوفيق بين متطلبات التدريب الطبي في جامعة كامبريدج وبناء أعماله التجارية. أثناء عمله كطبيب في الخدمة الصحية الوطنية في المملكة المتحدة، بدأ علي بتوثيق رحلته نحو عيش حياة أكثر صحة وسعادة وإنتاجية على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى ووصلت مقاطع الفيديو والبودكاست والمقالات المبنية على الأدلة والتي شارك فيها رؤى حول العقل البشري، إلى مئات الملايين من الأشخاص في جميع أنحاء العالم.

في عام 2021، أخذ علي استراحة من ممارسته الطبية للتركيز بدوام كامل على عمله في نشر علم ازدهار الإنسان والأداء العالي ويكشف في هذا الكتاب عن كل ما تعلمه خلال عقد من الزمن وهو يدرس أسرار الشعور بالتحسن وتحقيق المزيد.
 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى