منوعات

برلماني: التحالف الوطنى من أهم الكيانات المجتمعية خلال العقود الأخيرة

قال النائب إبراهيم الديب عضو مجلس النواب، إن دور التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى لم يقتصر على جمع أموال التبرعات على نحو سليم وإعادة توزيعها على المستحقين، من خلال بيانات دقيقة لكل الفئات الأولى بالرعاية لكنه أيضا إعادة فكرة العمل التطوعي من جديد والتى كانت غائبة عن المشهد طيلة العصور الماضية.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن التحالف الوطني من أهم الكيانات المجتمعية التى تعمل فى العمل الخيري خلال العقود الأخيرة، مشيدا بإطلاق التحالف أكبر منصة لضم كل شباب المتطوع فى مصر تحت اسم الفريق الوطني للتطوع، بعد أن أطلقوا برنامج تدريبي لبناء قدراتهم في 18 يناير 2023، وهو ما يؤكد جهود التحالف الرامية إلى تعزيز الاستفادة من الطاقات والقدرات وتوجيهها فى إطارها السليم.

وأكد إبراهيم الديب، أن التحالف يسعى لضم أعضاء جدد في جميع المجالات والتخصصات وتوسيع دائرة المشاركة، والذي يبرهن على أن هذه التجربة تجربة وطنية وتريد تجميع الجهود التطوعية والأهلية تحت مظلة واحدة من أجل تعظيم الأثر.

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى