أخبار عاجلة

توزيع 200 طن لحوم أضاحى على الأسر الأولى بالرعاية فى شمال سيناء

أنهى فريق الإغاثة بمديرية التضامن الاجتماعي شمال سيناء، توزيع أكثر من 200 طن من لحوم الأضاحي على الأسر الأولى بالرعاية في مدينة العريش، ويستمر اليوم توزيع كميات أخرى من اللحوم في نطاق مركز بئر العبد.

أعلن المحاسب علي غيط، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بشمال سيناء، أن التوزيع تم عبر وحدات التضامن الاجتماعي بالعريش، وهي: وحدة العريش أول، وثاني، وثالث، ووحدة السلام. وأشار إلى أنه تم توزيع 200.500 طن من اللحوم الطازجة، التي تم إهداؤها من محافظة شمال سيناء للأسر الأولى بالرعاية.

وأوضح أن فريق الإغاثة بمديرية التضامن استلم اللحوم من المجزر وقام بتغليفها وتجهيزها بأسماء المستحقين وفقاً لكشوف الأسر الأولى بالرعاية في وحدات التضامن الاجتماعي. وأشار إلى أن الفريق، بعد الانتهاء من توزيع اللحوم في العريش، انتقل إلى مركز بئر العبد ويواصل توزيع حصة المستحقين من لحوم الأضاحي هناك.

وأضاف غيط، أن محافظة شمال سيناء تعاونت مع مديرية التضامن الاجتماعي بتوفير ثلاجتين لحفظ اللحوم لحين وصولها إلى المستحقين. وأكد أن عملية التوزيع تتم بتوجيهات وزيرة التضامن الاجتماعي وبرعاية اللواء عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء.

وتواصلت بشمال سيناء اليوم الاحتفالات بالعيد وشهدت الحدائق والمنتزهات وشواطئ البحر بشمال سيناء إقبالًا، كما استمرت مظاهر العيد فى دواوين ومجالس العائلات  من جانبه أكد اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، علي قيام الجهات التنفيذية بمواصلة تقديم الخدمات المتنوعة للمواطنين، وتوفر السلع الأساسية والمواد التموينية واللحوم والمجمدات في الأسواق والمحال التجارية ومحال بيع اللحوم والمجمدات.

 


 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى