أخبار عاجلة

‎اسماعيل فرغلى يكشف تفاصيل إصابته بالسرطان فى برنامج “واحد من الناس”

كشف الفنان إسماعيل فرغلي، تفاصيل جديدة عن إصابته بمرض السرطان، مشيرا إلى أنه أثناء تصويره مسلسل مع الفنانة روبي ومي عمر، تم اكتشاف ورم في الأحبال الصوتية، وبعد العرض علي استشاري كبير اكد له ضرورة إجراء عملية وإزالة الورم قائلا التمثيل أو حياتك في إشارة إلى ضرورة إجراء العملية وهى من أصعب لحظات حياتى في رحلة مرضي بمرض السرطان.

 

وأضاف إسماعيل فرغلي، خلال حلوله ضيفا ببرنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي د.عمرو الليثي أنني ذهبت إلى دكتور كبير وبعد اجراء الفحوصات أكد لى علي أهمية إجراء العملية ولكن قال لي بعد أن تنتهي من تصوير دورك سيتم عمل العملية، ووقتها قلت الحمد لله وأكدت علي زوجتي أن لا احد يعرف ذلك، وقال: “مش عايز حد يجيلي وسيبيني مع اللي خالقني، والحمد لله ربنا اكرمني وانقذني وبصلي وبشكر ربنا”.

 

وعلى جانب آخر اشار إسماعيل فرغلي انني بدأت عزف الدرامز وسني 17 عاما بالصدفة، إلى أن احترفته مع أكثر من فرقة، وكلها فرق لها صيت واسع ومعروفة في الموسيقي.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى