أخبار عاجلة

توافد المواطنين على شواطئ جنوب سيناء للاستمتاع بإجازة عيد الأضحى

شهدت مدن محافظ جنوب سيناء توافد المواطنين على الشواطئ والحدائق العامة والمحميات الطبيعة، وتدفق عدد كبير من المصريين للمدن السياحية أول وثانى وثالث أيام عيد الأضحى المبارك وارتفعت نسبة الإشغالات السياحية.

وقال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء إن الشواطئ  بكافة مدن المحافظة تشهد إقبالًا كبيرًا من المواطنين والسياحة الداخلية خلال عيد الأضحي المبارك بجانب تدفق السياحة الخارجية إلى منتجعات مدن خليج العقبة “شرم الشيخ، دهب، نويبع، طابا ويستمتع الجميع بالبيئات البحرية والصحراوية والجبلية التي تضمها كامدن المحافظة رأس سدر دهب وشرم الشيخ.

ومن جانبه، أكد عبد الرحمن رئيس مدينة دهب، أن مدينة دهب استقبلت مئات السائحين من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية والمصرية حيث قام السائحون بزيارة مناطق البلوهول واللاجونا والثرى بول لممارسة لرياضة الغوص والرحلات السفارى بوادى قنى والطويلات.

كما شهدت مدينة شرم الشيخ توافد عدد كبيرة من السائحين العرب والمصرين على مدينة الألعاب المائية.

وشهد مدينة رأس سدر العديد من الحفلات والعروض الفنية، حيث شهد الشواطئ زحام من الشباب والأطفال على المدينة الذين حرصوا على قضاء إجازة عيد الفطر المبارك بالمدينة نظرا لقربها من محافظات القناة والقاهرة.

وأكد اللواء نادر علام رئيس مدينة رأس سدر، أنه تم توفير كافة الخدمات الزائرين المدينة على الشواطئ من شماسي ورجال الإنقاذ على الشواطئ وسيارات الإسعاف مع توفير السلع الغذائية وتكثيف الحملات التموينية على المخابز والمجمعات الاستهلاكية لضبط الأسعار.

وأضاف رئيس مدينة رأس سدر فى تصريحات له، أن المدينة استقبلت أعدادا غفيرة من الزائرين المصريين خلال أول وثانى أيام عيد الأضحى المبارك ومازال يتوافد الزائرون على الشواطئ فى اليوم الثالث مع فتح جميع الشواطئ العامة بالمجان تنفيذا لتعليمات اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بالإضافة إلى وجود عدد كبير بالقرى السياحية  المنتشرة بمدينة رأس سدر.

وأضاف أن المدينة تضم 2 شاطئ عام  شاطئ المرح و شاطئ اللؤلؤة بالقرب من متنزه 306 و الكورنيش السياحي ويعدوا أكثر شواطئ المدينة ازدحامًا بالمواطنين والرواد المدينة مؤكدًا أن غرفة العمليات بديوان عام الوحدة المحلية لم تتلقى أي إخطارات بحالات غرق وجميع الزوار يستمتعون بالأجواء الرائعة التي تشهدها المدينة.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى