الرياضة

البث المباشر لمباراة الزوراء وكربلاء اليوم في دوري نجوم العراق

يقدم لكم موقع 195 سبورتس البث المباشر لمباراة الزوراء وكربلاء اليوم في إطار منافسات الجولة 33 من بطولة دوري نجوم العراق.

ويستضيف الزوراء نظيره كربلاء ،مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة ونصف مساءا بتوقيت القاهرة، علي أرضية ملعب الزوراء في إطار منافسات الجولة 33 من بطولة دوري نجوم العراق.

ويدخل نادي الزوراء المباراة بمعنويات مرتفعة وسط جمهوره وعلي ملعبه بعد الفوز علي الميناء في الجولة الماضية، لذا يسعي بكل حماس وقوة في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم أمام كربلاء لمحاولة تحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري العراقي.

البث المباشر لمباراة الزوراء وكربلاء اليوم في دوري نجوم العراق 

ويتطلع نادي الزوراء لخطف المركز الثاني من غريمه التقليدي ومنافسه الأزلى نادي القوة الجوية، مستغلا عاملي الأرض والجمهور وهو يلاقي فريق قوي وعنيد مثل كربلاء.

وفي المقابل يأمل نادي كربلاء في تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط أو الخروج بنتيجة إيجابية علي الاقل تساعده في تحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري العراقي.

ويحتل نادي الزوراء المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري العراقي برصيد 63 نقطة من 32 مباراة، حقق خلالهما 17 فوز و12 تعادل، وتلقي 3 هزائم.

بينما يتواجد نادي كربلاء في المركز الخامس عشر بجدول الترتيب برصيد 33 نقطة من 32 مباراة، حقق خلالهما 7 انتصارات و12 تعادل، وتلقي 13 هزيمة.

موعد مباراة الزوراء وكربلاء اليوم 

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الزوراء وكربلاء، مساء اليوم في تمام الساعة السابعة ونصف مساءا بتوقيت القاهرة والسعودية والعراق والكويت واليمن ولبنان وسوريا والصومال، كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة ونصف مساءًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة الثامنة ونصف مساءا.

القنوات الناقلة لمباراة الزوراء وكربلاء

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات دوري نجوم العراق، وسوف يتم نقل مباراة الزوراء وكربلاء عبر قناة العراقية الرياضية.

نتيجة مباراة الزوراء والميناء

ملخص مباراة الزوراء والميناء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى