الرياضة

البث المباشر لمباراة تركيا وجورجيا اليوم في يورو 2024

يقدم لكم موقع 195 سبورتس البث المباشر لمباراة تركيا وجورجيا اليوم في الجولة الأولى من كأس أمم أوروبا يورو 2024 .

ويستضيف ملعب سيغنال إيدونا بارك مباراة تركيا وجورجيا، مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس أمم أوروبا يورو 2024.

يسعي كلا المنتخبين لإظهار قوتهما وقدراتهما في بداية مشوارهما في البطولة ،وفوز أي منهما سيمحنهم القوة ودفعة معنوية كبيرة من أجل حصد أحدي بطاقات التأهل إلى الأدوار الإقصائية.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة تنافسية كبيرة علي أرض الملعب، حيث سيحاول كلا الفريقين فرض أسلوب لعبه لتفادي الخسارة وتحقيق نتيجة إيجابية .

البث المباشر لمباراة تركيا وجورجيا اليوم في يورو 2024

ويبحث منتخب تركيا بقيادة مدربه فينتشينزو مونتيلا ،عن انطلاقة قوية وحصد الثلاث نقاط وتحقيق بداية قوية ،ووضع أولى النقاط في رصيده قبل مواجهة العملاق البرتغالي في الجولة المقبلة ،من أجل الاقتراب من التأهل إلى الأدوار الإقصائية.

بينما يسعي منتخب جورجيا بقيادة ويلي سانيول لتحقيق المفاجأة والتغلب علي نظيره التركي وحصد نقاط المباراة الثلاث، لتعزيز فرصه في التأهل إلى الأدوار الإقصائية.

موعد مباراة تركيا وجورجيا اليوم في اليورو

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة تركيا وجورجيا، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة والسعودية والعراق والكويت واليمن ولبنان وسوريا والصومال، كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة الثامنة مساءا.

القنوات الناقلة لمباراة تركيا وجورجيا اليوم 

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات كأس أمم أوروبا يورو 2024، وسوف يتم نقل مباراة تركيا وجورجيا عبر قناة beIN Max 1 .

وسيتولى مهمة التعليق على أحداث مباراة تركيا وجورجيا المعلق الرياضي حسين العيدروس.

لامين يامال يكتب إنجاز تاريخي في بطولة أمم أوروبا يورو 2024

مورينيو يكشف توقعاته لبطولة يورو 2024… البطل والهداف وأفضل لاعب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى