الرياضة

مشاهدة مباراة تركيا وجورجيا بث مباشر اليوم في يورو 2024

مشاهدة مباراة تركيا وجورجيا بث مباشر اليوم في يورو 2024 ، يفتتح ملعب سيغنال إيدونا بارك ابوابه لاستضافة مباراة الجولة الاولي تحت انظار 81 الف مشجع يحضر لمشاهدة مواجهة تركيا وجورجيا اليوم ضمن منافسات بطولة امم اوروبا لمنتخبات ” يورو 2024 ” اليوم الثلاثاء الموافق 18 من شهر يونيو الجاري 2024 .

مشاهدة مباراة تركيا وجورجيا بث مباشر اليوم

يمكنكم مشاهدة احداث مباراة تركيا وجورجيا اليوم لايف مباشر ضمن منافسات الجولة الاولي من دور المجموعات في بطولة اليورو 2024 ، عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقل الحصري لمباريات بطولة اليورو 2024 في الشرق الاوسط ودول شمال افريقيا ، حيث تبُث المباراة عبر شاشة بي ان سبورت ماكس 1 وتم اسناد مهمة التعليق علي المباراة الي المعلق حسن العيدروس .

ويذكر ان تركيا لم تتواجه مع جورجيا قط في بطولة اليورو ، حيث لم تجمعهم مواجهات سابقة سواء في دور المجموعات او حتي مواجهات في الادوار الاقصائية او الادوار النهائية ، فهذه تعتبر المواجهة الاولي في تاريخ المنتخبين في بطولة اليورو .

البث المباشر لمباراة تركيا وجورجيا اليوم لايف 

يمكنكم متابعة أحداث مباراة جورجيا وتركيا اليوم لايف مباشر ضمن منافسات الجولة الاولي من يورو 2024 في تمام الساعة ال5:00 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر ، وتمام ال7:00 بتوقيت القاهرة ومكة والمكرمة والدوحة ، وتمام ال8:00 بتوقيت ابو ظبي والكويت وسلطنة عمان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى