الرياضة

البث المباشر لمباراة الأهلي والاتحاد اليوم في الدوري المصري

يقدم لكم موقع 195 سبورتس البث المباشر لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم في الجولة 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلقي النادي الأهلي نظيره نادي الاتحاد السكندري، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، علي أرضية ملعب الجيش ببرج العرب في إطار منافسات الجولة 26 من بطولة دوري نايل.

ويدخل الأهلي المباراة بمعنويات مرتفعة بعدما حقق فوز ثمينه في الجولة الماضية أمام فاركو بثنائية مقابل هدف، بينما يسعي الاتحاد السكندري لمصالحة جمهوره بعدما ودع بطولة كأس مصر من دور الـ16 بعد الخسارة أمام أبو قير للأسمدة بركلات الترجيح.

البث المباشر لمباراة الأهلي والاتحاد اليوم في الدوري المصري

ويبحث النادي الأهلي عن مواصلة النتائج الإيجابية، من أجل الزحف  نحو صدارة ترتيب جدول الدوري المصري.

وفي المقابل يأمل الاتحاد السكندري في الفوز وتحقيق الثلاث نقاط، وتعويض الخسارة الثقيلة التي تلقاها في الدور الأول برباعية مقابل هدف.

ويحتل النادي الأهلي المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 36 نقطة من 16 مباراة، حقق خلالهما 11 فوز و3 تعادلات، وتلقي هزيمتين.

بينما يتواجد نادي الاتحاد السكندري في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة من 25 مباراة، حقق خلالهما 9 انتصارات و9 تعادلات، وتلقي 7 هزائم.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الأهلي والاتحاد، اليوم في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة والسعودية والعراق والكويت واليمن ولبنان وسوريا والصومال، كما ستنطلق المباراة في تمام الخامسة مساءًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة الثامنة مساءا .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري 

تمتلك شبكة قنوات أون تايم سبورتس الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري المصري، وسوف يتم نقل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري عبر قناة أون تايم سبورتس 1 بتعليق محمد عفيفي.

الأهلي يطلب حكام أجانب لمباراته أمام الزمالك في الدوري

الأهلي يستهدف التعاقد مع نجم الرجاء المغربي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى