منوعات

حيل لإزالة بقع ملابس الأطفال بعد العيد.. هترجع جديدة من غير تلف

يعتبر حب الأطفال للعب في العيد من الأمور الطبيعية التي تعكس فرحتهم وبهجتهم بهذه المناسبة. ومع حماسهم الزائد واستمتاعهم بالأنشطة المختلفة، من المتوقع أن تتعرض ملابسهم الجديدة لبعض البقع. هذه البقع تعد جزءًا لا يتجزأ من ذكريات العيد الممتعة، وتعكس لحظات اللعب والمرح التي عاشها الأطفال بكل سعادة. لذا، من الجيد أن نكون مستعدين للتعامل مع هذه البقع بروح مرحة واعتبارها دليلاً على الأوقات الجميلة التي قضوها خلال الاحتفال. وإليك عدة نصائح لكيفية إزالة البقع الصعبة من ملابس الأطفال: 

 


تنظيف البقع من ملابس الأطفال

 

استخدمي الليمون والملح:


عليك بفرك البقعة بشريحة ليمون مغمورة في ملح. اتركي الليمون والملح يعملان على البقعة لمدة 30 دقيقة ثم اغسلي الملابس كالمعتاد.

استخدمي خل الأبيض:


ضعي بعض قطرات من خل الأبيض على البقعة وافركيها بلطف ثم اشطفي الملابس بالماء البارد.

استخدمي صابون الصحون:

ضعي قليلًا من صابون الصحون المركز على البقعة وافركيها بلطف. اتركي الصابون لبضع دقائق ثم اغسلي الملابس.

استخدمي معجون الأسنان:

ضعي كمية صغيرة من معجون الأسنان غير الجلي على البقعة وافركيها بلطف باستخدام فرشاة أسنان نظيفة. اشطفي الملابس جيدًا بالماء الدافئ.

تنظيف البقع من ملابس الأطفال (4)
تنظيف البقع من ملابس الأطفال 

 

استخدمي البيكنج بودر

قومي بتحويل البيكنج بودر إلى عجينة بإضافة الماء تدريجيًا. ضعي العجينة على البقعة واتركيها لمدة 30 دقيقة ثم اغسلي الملابس.

 

استخدمي الخل الأبيض وماء الأكسجين:

عليكى بمزج كمية متساوية من الخل الأبيض وماء الأكسجين في وعاء. ضعي الخليط على البقعة واتركيه يعمل لمدة 15-30 دقيقة قبل غسل الملابس.

استخدمي ماء الليمون:

عليكى بتبليل البقعة بماء الليمون واتركيها تتعرض لأشعة الشمس المباشرة لمدة بضع ساعات قبل غسل الملابس.

استخدمي الماء الساخن والصابون:

ضعي البقعة تحت الماء الساخن وضعي الصابون المعتاد عليها واتركي الملابس تنقع لفترة من الوقت. ثم  افركي البقعة بلطف قبل غسل الملابس.

 

تنظيف البقع من ملابس الأطفال (3)
تنظيف البقع من ملابس الأطفال 

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى