أخبار عاجلة

سادس حالة.. وفاة مواطن قناوى أثناء أداء مناسك الحج

شهدت محافظة قنا تسجيل حالة وفاة جديدة من بيت حجاج هذا العام أثناء أداء مناسك الحج، حيث توفي كرم محمد أبوسنان، مقيم بمركز فرشوط، بمحافظة قنا، أثناء تأديته مناسك الحج في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، وأوضحت أسرته أن الراحل خرج من مستشفى عرفات لرمي الجمارات ماشيا، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة أثناء سيره بين مزدلفة ومني.

وكانت قد سجلت المحافظة وفاة الحسيني حلمي عرمان، من قرية الحراجية بقوص جنوب ، أثناء المرحلة الثالثة من مراحل تنقلات حجاج بيت الله الحرام في المشاعر المقدسة لأداء مناسك الحج، فيما استقبلت أسرته واجب العزاء بالقرية، ووفاة سيدة من قرية كلاحين أبنود بمركز قفط، جنوب محافظة قنا، أثناء تأدية مناسك الحج على جبل عرفات.

وخيم الحزن بين أهالي القرية بعد وفاة سيدة تدعى نجاح إبراهيم أحمد خليل، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة على جبل عرفات أثناء أداء مناسك الحج.

وأشار أحد أقاربها، إلى أنها دائما ما كانت تتمنى الحج وأن تختم حياتها في مكة، كما تم دفنها بالأراضي المقدسة وتستقبل أسرتها العزاء بالقرية.

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى