أخبار عاجلة

عميد تمريض حلوان: انتهاء ماراثون امتحانات نهاية العام 23 يونيو والتصحيح أولا بأول

تستأنف كليات جامعة حلوان ، ماراثون امتحانات نهاية العام الجامعى 2023/2024 وذلك بعد الانتهاء من إجازة عيد الأضحى المبارك مباشرة، حيث تنتظم الاختبارات على مستوى عدد من كليات الجامعة والتي تعقد حضوريا بالكليات .


وقالت الدكتور صفاء صلاح عميد كلية التمريض بجامعة حلوان، إن الكلية بدأت ماراثون امتحانات نهاية العام 21 مايو الماضى، وتنتظم الاختبارات حتى يوم 23 يونيه الجارى، موضحة أن الاختبارات تعقد حضوريا داخل الكليات وسيتم استكمال الامتحانات بعد نهاية إجازة العيد مباشرة.


وأوضحت الدكتورة صفاء صلاح فى تصريحات خاصة لـ” اليوم السابع” أن هناك انتظام كامل فى تصحيح نماذج الإجابة للطلاب أول بأول بمجرد الانتهاء من الاختبار ، موضحة أن التصحيح يسير على قدم وساق داخل الكنترولات خاصة وأن الكلية تطبق منظومة الاختبارات الإلكترونية وبالتالي يتم التصحيح فور الانتهاء من الاختبار.


وأشارت عميد كلية التمريض بجامعة حلوان، إلى أن الكلية انهت امتحانات العملى للطلاب، وبمجرد الانتهاء من أعمال التصحيح الإلكترونى لنماذج الإجابات سيتم رصد الدرجات للطلاب تمهيدا لإعلان النتيجة وإتاحاتها إلكترونيا على منصة الكلية والجامعة وذلك قبل نهاية شهر يونيو الجارى وذلك لمنح الخريجين شهادات التخرج .


 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى